Google الطارق كلين : شركة عزل خزانات بالرياض

الثلاثاء، 4 فبراير 2014

شركة عزل خزانات بالرياض


الطارق كلين   0566406517

شركة عزل خزانات بالرياض

هل تبحث عن شركة عزل خزانات بالرياض ؟ مع التطور الهائل في مواد البناء زادت الحاجة الي استخدام مواد عازلة تحمي المباني ومواد البناء من المؤثرات الخارجية والداخلية  مثل الرشح وتسيريب المياه والتي تؤثر تأثيرا سلبيا علي عمر المباني وايضا علي صحة الانسان .
فشركتنا(شركة عزل خزانات بالرياض ) ومقرها الرياض صاحبة جودة عالية في تنفيذ اعمال العزل في الخزانات .

من اعمال الطارق كلين شركة عزل خزانات بالرياض :

1-كشف تسربات المياة الكترونيا بأحدث تقنية.
2-كشف تسربات المياه بأحدث الأجهزة ا لالكترونية بدون تكسير بأحدث اجهزة الموجات فوق الصوتية.
3- متخصصون بجميع انواع العوازل المائية ومكونة من أجود المواد الألمانية والامريكية .
4- اخصائيين في عزل خزانات مياه .
5-عزل أيبوكسى ومصرح بها من وزارة الصحة .
6- اصلاح الخزانات .
7-متخصصون ف العزل الكيميائي والحراري.

تقدم الشركة أنواع مختلفه من خدمات عزل الخزانات يمكننا التعرف عليها كالاتى:

1-عزل الخزانات

نظرا للأهمية القصوى المتعلقه بأعمال عزل الخزانات ؛ فنحن شركة تعطى كل اهتمامها من أجل التخلص من كافه أنواع الفطريات والبكتيريا التى قد تظهر داخل الخزانات ؛ فهدفنا الاساسى الاعتماد على أفضل مواد التعقيم ذات الكفاءة العالية من أجل الحفاظ على مياه الخزانات نظيفة دون تلوث.

2- عزل الخزانات الارضية

تعطى الشركة اهتماما خاصا بأعمال عزل الخزانات الأرضية وذلك من أجل الحصول على أكبر قدر من الحماية سواء من أعمال الرطوبة أو من أعمال التسرب .

3-عزل خزانات المياه

بالاضافة الى خدمات عزل الخزانات الارضية تهتم الشركة بأعمال عزل خزانات المياه ؛فنحن لدينا قسم خاصا يعطى كل الاهتمام بهذا الأمر ؛وهذا من أجل منع تسريب المياه من والى الحوائط.
نحن لسنا شركة عزل خزانات بالرياض فقط بل  لا بد أن تعلم أن خدماتنا شاملة وتتمثل فى أعمال النظافه المختلفة فى عالم التنظيف مثل تنظيف المسابح وشفط البيارات وتسليك المجارى ومكافحة الحشرات وتنظيف كل من الشقق والفلل والمنازل والقصور ؛ بل وأيضا نحن نقوم بأعمال نقل الاثاث وتخزينه والقيام بتنظيفه بعد عملية النقل اعتمادا على أجود الخدمات وأرقى المعطرات ومواد التنظيف الحديثة على مستوى عالمى.

 

 




شركة عزل خزانات بالرياض شركة عزل خزانات بالرياض شركة عزل خزانات بالرياض شركة عزل خزانات شركة عزل خزانات بالرياض شركة عزل خزانات بالرياض شركة عزل خزانات بالرياض شركة عزل خزانات بالرياض شركة عزل خزانات بالرياض شركة عزل خزانات بالخرج شركة عزل خزانات بالرياض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.